Saturday, August 22, 2015

أفضل مصادر لتصبح محترف التدوين

أفضل مصادر لتصبح محترف التدوين

أفضل مصادر لتصبح محترف التدوين

السلام عليكم ، في موضوعنا اليوم على مدونة مدير التقنية ، سأعطيكم بعض المصادر ، اللتي اعتبرها ، كأفضل المراجع ، لتصبح مدونا افضل ، و تصنع محتوى فريد من نوعه ، فلا يخفى عليكم ، ان المحتوى الجيد و الحصري ، أصبح العملة الأولى اللتي ، تساهم في تقدم المواقع و المدونات ، فجوجل نفسها ، تفضل المحتوى الحصري ، وتعاقب المحتوى المنسوخ او الغير جيد ، لقد قمت ببعض الأبحاث و جمعت افضل المواقع اللتي تعطي نصائح و دروس ، لتحسين المحتوى و المواقع ، إليكم القائمة .

1- موقع: Blogging Tips
هذا الموقع يعد كمجتمع للمدونين ، و الكتاب و القراء ، للتواصل في مابينهم ، لديه فريق من الكتاب من جميع انحاء العالم ، يقدمون دروسا وشروحات ، للنجاح في مجال التدوين ، تم تأسيسه من طرف كيفن مولدون سنة 2007 .

2- موقع: Daily Blog Tips
هو موقع اخر مختص بالمدونات ، لدى القائمين عليه ، معلومات كثيرة و معرفة مذهلة عن مجال التدوين ، يغطي الموقع ايضا ، اساسيات التصميم ، السيو ، و تسويق المحتوى ، تأسس عن طريق دانيال سوتشو سنة 2005 ، 
منذ دالك الحين وهو يعد الموقع الأكثر شعبية أفي عالم التدوين .

3- موقع: Problogger
 هو واحد من اكثر المواقع  اللتي تتحدث في مجال التدوين و تطوير منصات التدوين بلوجر و ووردبريس ، و يقدم مقالات تشرح طرق إنشاء مدونات ناجحة ، تم إنشائه من طرف دارين روز سنة 2004 .

4- موقع: Moz Blog
هذا الموقع مختص في مجال السيو ، التسويق ، و التسويق الداخلي ، ويقدم ايضا نصائح لزيادة الأرباح ، وتحسين ضهور موقعك اثناء البحث .

5- موقع: Copyblogger
يعتبر هذا الموقع  كأفضل مكان للحصول على دروس و أدوات لإنشاء محتوى خارق ، يساعدك في التقدم في مراتب البحث ، تم تأسيس هذا الموقع من طرف برايان كلارك في يناير 2006 .

لا تنسو ان تقومو بنشر الموضوع  ليستفيذ الجميع, ووضع تعليق مشجع .



No comments:

Post a Comment

جميع الحقوق محفوظة ل مدير التقنية 2016